tadweer Logo

“زين السعودية” توقع مذكرة تفاهم مع “تدوير” لإعادة تدوير المخلفات الإلكترونية
التزاماً بنهجها في الاستدامة المؤسسية

وقّعت “زين السعودية” مذكرة تفاهم مع شركة “تدوير البيئة الأهلية” (تدوير)، بهدف تدوير المخلفات الإلكترونية، وذلك ضمن التزام “زين السعودية” بنهجها لتطبيق الاستدامة المؤسسية والمجتمعية، وتماشياً مع تطلعات رؤية المملكة 2030 لتحسين جودة الحياة وحماية البيئة، وبما ينسجم مع مبادرتي “السعودية الخضراء” و”الشرق الأوسط الأخضر” اللتين أطلقهما صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وتركز مذكرة التفاهم على تحقيق عدة أهداف تتمثل بحماية البيئة في المملكة، ونشر ثقافة إعادة تدوير للمخلفات الإلكترونية في المجتمع، والالتزام بأمن وسرية المعلومات المخزنة عبر إتلاف البيانات داخل الأجهزة المراد تدويرها بمجرد استلامها.

وأشار الرئيس التنفيذي للتواصل في “زين السعودية” الأستاذ ريان بن عبد الله التركي إلى أن هذه الاتفاقية تمثل ترجمة فعلية لجهود الشركة في أن تكون رائدة العمل المؤسسي المستدام والمراعي لمتطلبات حياة أفضل وأكثر جودة. وقال: “نلتزم في زين السعودية بالحفاظ على سلامة وصحة أفراد المجتمع، انطلاقاً من مسؤوليتنا كشركة وطنية رائدة في تنفيذ مبادرات الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية، تماشياً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 لمجتمعٍ أكثر حيوية واستدامة، ومواكبةً لأهداف التنمية المستدامة ((SDG.