tadweer Logo

 

 

احتفلت شركة تداول السعودية اليوم بإدراج شركة تدوير البيئة الأهلية “تدوير”، المختصة بإعادة تدوير مخلفات الأجهزة الإلكترونية، في نمو – السوق الموازية. وحضر الحفل كلاً من الأستاذ محمد الرميح، المدير التنفيذي لتداول السعودية، و الأستاذ ناصر الذويب، العضو المنتدب لشركة “تدوير”.

 

وبهذه المناسبة قال محمد الرميح، المدير التنفيذي لتداول السعودية: “يعتبر إدراج شركة تدوير إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل إنجازات نمو – السوق الموازية، والتي ستشهد أيضاً العديد من عمليات الإدراج خلال العام الجاري. ويسرنا أن نسهم في توفير فرص استثمارية متنوعة تعزز من جاذبية السوق المالية السعودية لدى المستثمرين المحليين والدوليين. نحن على ثقة بأن هذا الإدراج سيدعم نمو )شركة تدوير( في المنطقة، ونتمنى لإدارتها النجاح في انطلاقتهم كشركة مدرجة نحو مرحلة جديدة من التطور والنمو”.

 

من جانبه قال ناصر الذويب ، العضو المنتدب لشركة تدوير البيئة الأهلية: “يسعدنا أن نبدأ فصلاً جديداً في مسيرتنا مع تداول السعودية، حيث نتطلع إلى تسريع وتيرة نمونا كإحدى أبرز شركات إعادة التدوير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ونفخر بأننا من أبرز الداعمين لمبادرة السعودية الخضراء، حيث نعمل على تشجيع أفراد المجتمع على تبني سلوكيات إعادة التدوير ودعم الاقتصاد الدائري في المملكة، ونتطلع من خلال هذا الإدراج إلى الوصول لشريحة أكبر من سكانها. ونود أن نشكر مستثمرينا وشركائنا وموظفينا على دعمهم وصولاً إلى هذا الإنجاز”.

 

نمو – السوق الموازية، هي منصة بديلة للشركات التي تسعى إلى التوسع وطرح أسهمها في السوق المالية. وتهدف نمو – السوق الموازية إلى إتاحة الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنويع مصادر التمويل، وتوسيع وتطوير أعمالها ونشاطاتها عبر تمكينها من الإدراج بشروط أكثر مرونة من ناحية متطلبات القيمة السوقية وعدد الأسهم المطروحة والحد الأدنى من عدد المساهمين؛ وهي متاحة للمستثمرين المؤهلين فقط.

 

-انتهى –

No comments yet.

Leave a comment

Your email address will not be published.